أسئلة عامة
مدة التسليم
- خيارات التسليم في المملكة المتحدة؟
- خيارات التسليم الأوروبية والدولية؟
- هل يمكنني تتبع طلبي؟
- هل سأحتاج إلى التوقيع على طلبي؟
- هل يمكنني استخدام عنوان تسليم بديل؟
- ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول إلي؟
- هل سأضطر إلى دفع أي رسوم جمركية في بلدي؟
- ما مدى سرعة شحن طلبي؟
- هل يمكن شحن كافة العناصر إلى جميع أنحاء العالم؟
- البضائع المفقودة أو التسليم التالف، ماذا يمكننا أن نفعل؟
- لقد تم شحن الطلب ولكن لم يصل بعد من يمكنني الاتصال به؟
- لم يتم تسليم شحنة الطلب أبدًا، ماذا يمكننا أن نفعل؟
الإسترجاع :
- إجراءات الإرجاع واسترداد الأموال
- عودة الدولية
- حقوق قانونية؟
- سياسة الإرجاع؟
- ما هي العناصر التي لا يمكن إرجاعها؟
الدفع
كيفية الاتصال ProSwimwear
إذا كنت تبحث عن مساعدة بخصوص منتج، أو لديك استفسار بخصوص طلب، فهناك عدة طرق للتواصل معنا. نهدف إلى الرد على جميع استفساراتك بكفاءة وفي الوقت المناسب.
دردشة مباشرة
اتصل بنا مجانًا، الدردشة المباشرة متاحة خلال ساعات العمل (8:00 صباحًا - 16:00 مساءً)، ما عليك سوى النقر فوق زر المساعدة الأزرق الموجود في أسفل يمين جميع صفحات الويب الخاصة بنا.
الهاتف
المملكة المتحدة: 01278 550640
الدولي: 44
خطوط الهاتف لدينا مفتوحة من الساعة 9 صباحًا حتى 4:30 مساءً من الاثنين إلى الجمعة (باستثناء أيام العطل الرسمية).
في بعض الأحيان قد نواجه فترات مزدحمة حيث لا نتمكن من الرد على مكالمتك بالسرعة التي نرغب بها.
في هذه الظروف القاسية وللاستفسارات خارج ساعات العمل، نرحب بك لترك رسالة وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
البريد الإلكتروني
يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي] عند استلام رسالتك، سوف تتلقى ردًا تلقائيًا لتأكيد تسليمها بالإضافة إلى رقم هوية شخصي مخصص.
هدفنا هو الرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني خلال 24 ساعة.
نموذج الاتصال عبر الإنترنت
مرحباً بكم في ملء نموذج "اتصل بنا" النموذج الموجود على صفحة الاتصالحيث سيكون أحد أعضاء فريق خدمة العملاء لدينا سعيدًا بمساعدتك في سؤالك.
يرجى تحديد القسم الذي يتعلق به سؤالك، سواءً "خدمة العملاء" أو "فريق المرتجعات"، من القائمة المنسدلة. سيضمن هذا وصول رسالتك إلى الفريق المناسب والتعامل معها في أسرع وقت ممكن.
يرجى ملء مربع التعليق بأكبر قدر ممكن من التفاصيل، بالإضافة إلى رقم الطلب أو رقم التذكرة الذي تم إعطاؤه لك مسبقًا.
سيتواصل معك أحد أعضاء فريق العمل الودود لدينا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني للإجابة على استفسارك!
العنوان البريدي
ProSwimwear المحدودة، الوحدة 1، بلام لين، دونوير، بريدجووتر، سومرست، TA6 5HL، المملكة المتحدة.
خيارات التوصيل في المملكة المتحدة
التسليم القياسية - من المتوقع وصوله خلال 3 - 5 أيام عمل من تاريخ الشحن - 3.99 جنيه إسترليني.
توصيل مستعجل - من المتوقع وصوله خلال 1 - 3 أيام عمل من تاريخ الشحن - 4.99 جنيه إسترليني.
يوم العمل التالي - 5.99 جنيه إسترليني يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة بعد الساعة 2 مساءً يوم الخميس سيتم شحنها يوم الجمعة وقد لا يتم تسليمها حتى صباح يوم الاثنين.
اليوم التالي السبت DPD - يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة بعد الساعة 11.99 مساءً يوم الجمعة سيتم إرسالها يوم الاثنين وسيتم تسليمها يوم الثلاثاء.
**خدمات اليوم التالي ليست خدمة مضمونة. قد تستغرق عمليات التسليم المنتظمة في أيرلندا الشمالية وقتًا أطول.**
خيارات التوصيل الأوروبية والدولية
يمكن العثور على أوقات التسليم المقدرة هنا - تقديرات التسليم. يتم حساب تكلفة التوصيل بناءً على وزن المنتجات المطلوبة والموضحة عند الخروج.
هل يمكنني تتبع طلبي؟
جميع خدمات التوصيل لدينا تأتي مع معلومات التتبع المتاحة للعميل.
سيتم إخطار العملاء عبر البريد الإلكتروني برقم التتبع الخاص بهم بمجرد شحن الطلب.
هل سأحتاج إلى التوقيع على تسليم طلبي؟
لن يضطر العملاء في المملكة المتحدة إلى التوقيع على الطرود، ومع ذلك، تتوفر خدمة التوقيع في اليوم التالي (SD1) عند الطلب، إلا أن هذا يأتي بتكلفة متزايدة.
سيحتاج العديد من العملاء الدوليين الذين يختارون خدمة DPD إلى التوقيع، ومع ذلك فإن هذا ليس مضمونًا ويعتمد على شركة الشحن المحلية التي تقوم بتسليم الطرد في البلد المحدد.
هل يمكنني استخدام عنوان تسليم بديل؟
إذا كنت ترغب في أن نشحن طلبك إلى عنوان بديل غير عنوان فوترتك المسجل، فما عليك سوى تحديد المربع (عند إتمام عملية الشراء) وإكمال تفاصيل العنوان. للأسف، بالنسبة لمستخدمي باي بال والعملاء الدوليين، لا يمكننا الشحن إلا إلى عنوان فوترتك المسجل. هذه القيود هي إجراءات لمنع الاحتيال الإلكتروني صادرة عن القطاع المصرفي، وهي خارجة عن سيطرتنا.
ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول إلي؟
تستغرق الخدمة القياسية حوالي يومين إلى ثلاثة أيام بعد الشحن، بينما يستغرق التوصيل السريع حوالي يوم إلى يومين بعد الشحن، ويستغرق التوصيل في اليوم التالي بالمملكة المتحدة يومًا واحدًا بعد الشحن، ويتم التوصيل من الاثنين إلى الجمعة. أما التوصيل في اليوم التالي بالمملكة المتحدة يوم السبت، فيستغرق التوصيل يوم واحد بعد الشحن.
اعتمادًا على البلد المقصد، عادةً ما يتم تسليم الطلبات الأوروبية في غضون 2-5 أيام عمل بعد الشحن، وتستغرق الطلبات خارج أوروبا عادةً 3-10 أيام عمل. معلومات التسليم
يرجى ملاحظة أن ما ورد أعلاه هو أوقات تسليم تقريبية ولا يشمل أي تأخيرات محتملة في الجمارك في بلدك
هل سأضطر إلى دفع أي رسوم جمركية في بلدي؟
يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن دفع جميع الضرائب المطبقة مباشرة إلى الجهة المختصة (واستعادتها في حالة إلغاء طلبك أو إرجاع المنتجات، إلى الحد المسموح به في هذه الشروط) وفقًا لما تحدده سلطات بلد وجهة الشحن.
سيتم تسليم الطلبات إلى دول الاتحاد الأوروبي عبر خدمة التوصيل الربيعية الخاصة بنا ولن يتم دفع أي رسوم جمركية.
جميع البلدان خارج المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي مسؤولة عن الرسوم الجمركية.
ما مدى سرعة شحن طلبي؟
يتم شحن الطلبات من مستودعاتنا من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 8.30:14.00 صباحًا حتى 14:00 ظهرًا. جميع الطلبات الواردة بعد الساعة 24:48 تُعالج في يوم العمل التالي. أما الطلبات الواردة في أيام العطلات الرسمية أو المصرفية، فتُعالج في يوم العمل التالي. نهدف إلى شحن جميع الطلبات خلال XNUMX ساعة، ولكن خلال أوقات الذروة، تُعالج وتُشحن الطلبات المدفوعة مسبقًا قبل الشحن المجاني، مع إعطاء الأولوية لخدمات اليوم التالي. في حال عدم توفر المنتج لأي سبب، سنتواصل معك خلال XNUMX ساعة.
توفر المنتج
المعلومات المتعلقة بمواعيد توفر المنتجات هي تقديرات مبنية على معلومات من الموردين، وهذه التواريخ قابلة للتغيير، ويجب اعتبارها مجرد دليل. إذا كنت بحاجة إلى بدلة قبل تاريخ محدد، فمن الأفضل التواصل معنا لضمان توفر البدلة المطلوبة في التاريخ المطلوب.
هل يمكن شحن كافة العناصر إلى جميع أنحاء العالم؟
نشحن معظم المنتجات إلى جميع أنحاء العالم، مع أن بعضها يخضع لقيود حسب وجهة الشحن. عادةً ما تخضع المنتجات التالية لقيود شحن: مشروبات الطاقة، والأطعمة، والمواد الهلامية، والسوائل، والبخاخات.
البضائع المفقودة أو التسليم التالف، ماذا يمكنني أن أفعل؟
إذا تم استلام بضائعك تالفة أو مفقودة، يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الفور.
اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]
أو عن طريق الاتصال بنا على 01278 550640 أو من خارج المملكة المتحدة +44 1278 550640.
في حال تلف البضائع، سنحتاج إلى إثبات التلف، إما عن طريق إرجاع السلعة إلينا أو في بعض الحالات صورة لها عبر البريد الإلكتروني. يمكن لفريق خدمة العملاء مساعدتك في اتخاذ الإجراء الأمثل. بعد التحقق من التلف، يُمكننا إصلاحه.
لقد تم شحن طلبي ولكن لم يصل بعد، من يمكنني الاتصال به؟
البريد الملكي المتتبع 24 ساعة
يرجى الانتظار حتى مرور ستة أيام على الشحنة لاحتمال تأخر التسليم. في حال عدم وجود أي محاولة تسليم خلال هذه الفترة، يُرجى التواصل مع خدمة التوصيل في البريد الملكي لمزيد من المعلومات حول التسليم. خطكم الساخن في البريد الملكي: 6.
التسليمات الأوروبية والدولية
اعتمادًا على الخدمة المحددة، سوف تتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد شحن الطلب، والذي سيحتوي على معلومات التتبع.
بمجرد إخطارك بالشحن، قد يستغرق الأمر 24 ساعة حتى يتم تحديث معلومات التتبع على موقع الويب الخاص بالناقل.
لم يتم تسليم شحنة الطلب أبدًا، ماذا يمكننا أن نفعل؟
يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]
بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بنا على الرقم 01278 550640 أو من خارج المملكة المتحدة على الرقم +44 1278 550640.
ProSwimwear سيتم معالجة مطالبة التأمين للبضائع المفقودة وقد يتم الاتصال بك من قبل خدمة البريد المحلية الخاصة بك لتأكيد عدم استلام البضائع.
إجراءات الإرجاع
للحصول على معلومات حول سياسات الإرجاع والاستبدال لدينا وتعليمات حول كيفية إرجاع العناصر الخاصة بك اضغط هنا إذا كنت تريد الاتصال بفريق الإرجاع، يمكنك مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على [البريد الإلكتروني محمي]
الحقوق القانونية
At ProSwimwear نريدك أن تكون سعيدًا في كل مرة تتسوق فيها معنا. مع ذلك، نعلم أنك قد ترغب أحيانًا في إرجاع المنتجات. لذلك، بموجب ضمان الإرجاع لمدة 30 يومًا، إذا لم تكن راضيًا عن مشترياتك لأي سبب، يمكنك إرجاعها إلينا بحالتها الأصلية خلال 30 يومًا من تاريخ استلامك لها. للمزيد من الشروط والأحكام المتعلقة بالإرجاع، يُرجى الاطلاع على هذا القسم وقسم الشروط والأحكام الكامل.
وبموجب القانون، يحق للعملاء في الاتحاد الأوروبي أيضًا التراجع عن شراء أي منتج خلال سبعة أيام عمل من اليوم التالي لتاريخ تسليم المنتج.
لإلغاء عملية الشراء خلال فترة السماح بالاسترداد التي تبلغ سبعة أيام عمل، يُرجى إرجاع المنتج أو المنتجات وفقًا لإجراءات الإرجاع لدينا، مع ذكر سبب الإرجاع "لم أعد أرغب به". يُرجى تغليف المنتج المعني بشكل آمن وإرساله إلينا خلال 30 يومًا من تاريخ استلامه.
لحمايتك، نوصيك باستخدام خدمة التسليم المسجل أو إثبات الإرسال.
يرجى ملاحظة أنك ستكون مسؤولاً عن تكاليف إرجاع العناصر إلينا ما لم نقم بتسليم العنصر إليك عن طريق الخطأ، أو إذا كان العنصر تالفًا أو معيبًا.
بمجرد استلامنا للمنتجات المُعادة إليك بعد إلغاء طلبك، سنرد لك الجزء المُقابل من سعر الشراء - لا يُمكننا رد أي رسوم بريدية للترقية التي اخترتها. لمزيد من المعلومات حول حقك في الانسحاب من عملية الشراء خلال فترة السماح المُمتدة لسبعة أيام عمل، يُرجى زيارة موقع وزارة التجارة والصناعة الإلكتروني: http://www.dti.gov.uk/consumers/buying-selling/distance-selling/index.htm
ما هي العناصر التي لا يمكن إرجاعها؟
لأسباب تتعلق بالصحة والسلامة، لا يمكننا قبول سدادات الأذن أو سدادات الأنف.
كما لن يتم قبول العناصر التالية مرة أخرى؛
- ملابس السباحة ونظارات السباحة وملحقاتها التي يتم ارتداؤها أو استخدامها في حمام السباحة/المياه المعالجة بالكلور
- العناصر التي لا تحتوي على التغليف/العلامات الأصلية المرفقة
- الشامبوهات/ البلسمات/ غسول الجسم المفتوحة وما إلى ذلك.
- العناصر التي تم شراؤها منذ أكثر من 12 شهرًا
ما هي العملة التي سأدفع بها مقابل طلبي؟
لمزيد من المعلومات حول خيارات الدفع بالعملة، يرجى اضغط هنامتى أقوم بالدفع مقابل طلبي؟
سوف تقوم بدفع ثمن طلبك فورًا عند الخروج، إذا كان العنصر الذي تختاره موجودًا في الطلب المؤجل، فيمكنك تحديد تقديم طلبك عبر الطلب الهاتفي كطريقة للدفع ثم دفع ثمن العنصر عبر الهاتف عندما يصل إلى المخزون.
في حالة أخذ الدفع فورًا مقابل العناصر الموجودة في السوق على أنها موجودة في المخزون، فإننا نعتقد أنها موجودة في المخزون، ولكن في بعض الأحيان قد تكون الأرقام المدخلة في النظام غير صحيحة، في هذه الحالات سنحاول الاتصال بك في غضون 24 إلى 48 ساعة من تقديم الطلب لإعلامك وسنضع العنصر في الطلب المؤجل أو نعيد الدفع، اعتمادًا على اختيارك.
التحقق من صحة تسجيل الدخول الخاص بك
تسجيل الدخول
إنشاء حساب جديد